تقرير دورة التبادل الشبابي للعدالة البيئية والمناخية بولاية مدنين ماي 2025

نظم قسم العدالة البيئية والمناخية للمنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية دورة للتبادل الشبابي بولاية مدنين امتدت من 4 الى 9 ماي 2025. وقد حضر هذه الدورة 21 مشاركا من بينهم متطوعون ومتطوعات من كل من ولايات قفصة والمنستير والقيروان ومدنين وقابس.

يهدف هذا الملتقى الى ربط الصلة بين النشطاء/الناشطات البيئيين.ات على اختلاف جهاتهم وتبادل تجاربهم واكتساب آليات العمل في إطار مجموعة والأهم من ذلك اطلاعهم على الاشكاليات البيئية وتحفيزهم على الانخراط في الدفاع عن حق جهاتهم في العيش في بيئة سليمة من خلال فضح التجاوزات والخروقات والانضمام الى شبكة النشطاء البيئيين التي يعمل المنتدى على تعزيزها.

Related Articles

Welcome to AI Forum!